التخطي إلى المحتوى
الصحف السعودية: إنذار كهربا أسقط حكم المباراة في إنسانية الملاعب

لا تزال الصحف ووسائل الإعلام السعودية السعودية تتحدث عن البطاقة الصفراء التي حصل عليها مهاجم المنتخب المصري والمعار لنادي الاتحاد محمود عبد المنعم “كهربا” بسبب احتفاله بالهدف الأول مع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ففتحت الصحف ووسائل الإعلام السعودية النار علي حكم المباراة الذي قام بإنذار اللاعب محمود كهربا ومنحه البطاقة الصفراء أثناء مباراة الاتحاد والاتفاق التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في الجولة الحادي عشر من منافسات دوري جميل السعودي لموسم الحالي، التي أقيمت علي ملعب الجوهرة المشعة.

فقالت صحيفة المدينة السعودية أن حكم مباراة الاتحاد والاتفاق تركي الخضير رسب في اختبار الإنسانية الذي تعرض له أثناء المباراة، فقام الحكم بإنذار المهاجم كهربا بسبب توجهه إلي مدرجات ملعب الجوهرة المشعة.

ليقدم التحية لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة وعده المهاجم كهربا بتسجيل الهدف الأول في مرمي خصمه الاتفاق، وبالفعل وفي اللاعب المصري بوعده للطفل واحتفل معه بالهدف خلال المباراة.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي الأهلي السعودي محمد عبد الشافي احتفل مع جماهير علي أرض ملعب الجوهرة المشعة ولم يمنحه الحكم البطاقة الصفراء.

وتغاضي أيضا الحكم عن مهاجم الهلال إدواردو الذي تخطي السياج واحتفل مع جماهير بالهدف الذي سجله في مرمي الأهلي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *