التخطي إلى المحتوى
اللاعب إبراهيموفيتش: “لا أريد تسجيل الأهداف لكن أريد أن يحصل فريقي علي 3 نقاط”

أعرب المهاجم نادي مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش عن حزنه وأسفه بعد أن أهدر فريقه الفوز في مباراته أمام فريق إيفرتون، خلال المواجهة التي جمعتهم مساء الأحد 4 ديسمبر 2016، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي “البريميرليج” في جولته 14.

فبعد تعادل سلبي دام طويلاً، تمكن مهاجم نادي مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيش من تسجيل هدف التقدم بضربة بهلوانية رائعة في الدقيقة 42 من المواجهة، وتمكن لاعب ايفرتون ليتون بينز من تسجيل هدف التعادل علي مضيفه في الدقيقة 89 عن طريق ركلة جزاء.

قام المدير الفني لفريق إيفرتون باستبدال اللاعب مروان فيلايني باللاعب ليتون بينز في الشوط الثاني، فصرح إبراهيموفيش خلال لقاءه مع القناة الرسمية لنادي مانشستر يونايتد بعد انتهاء المباراة “أشعر بإحباط كبير جداً لأننا فقدنا الفوز مجدداً رغم تقديم أداء جيد”

وواصل زلاتان حديثه أن فريقه كان يستحق الفوز وعمل جاهد مع رفاقه لتحقيق الفوز والتأهل لدوري أبطال أوروبا، فكان عليهم الفوز بثلاث نقاط وخاض الفريق المعركة من أجل انتزاع الفوز.

مشير أن فرصة الفوز ضاعت بعد أن تمكن اللاعب ليتون بينز من تسجيل هدف التعادل في مرمي فريقه، فحصل كل من الفريقين علي نقطة واحدة، وفقد نادي مانشستر سيتي نقطتين ثمينيتن، واختتم حديثه أنه لا يرغب في تسجيل الأهداف لكن يريد أن يحصل فريقه علي 3 نقاط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *