التخطي إلى المحتوى
راموس يخطف فرح فوز برشلونة محرزاً التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة

انتهت مباراة الكلاسيكو التي جمعت الغريمان التقليديان ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري الإسباني “الليجا”، ففي الدقائق القاتلة حرم لاعب ريال مدري سرجيو راموس البرشا من الانتصار.

إنطلقت مباراة ريال مدريد وبرشلونة بكل قوة وحماس حيث شهد ملعب كامب نو حضور جماهيري عملاق من قبل عشاق الفريقين، فاشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بالمعركة قبل بدأ المنافسة، وشهدت ملعب كامب نو إكتظاظ الجماهير والمشجعين في ساعات الصباح استعداد لمواجهة الكلاسيكو.

فأهدر اللاعب سيرجو هدف محقق في بداية المواجهة، لتستمر الهجمات السريعة، وانتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، فاستطاع كل من الفريقين الحفاظ علي شباكهم برغم الهجمات المتتالية.

في بداية الشوط الثاني تمكن لاعب برشلونة لويس سوايز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 52 من عمر المباراة، وشهد الشوط الثاني استبدال اللاعب إيفان راكيتيتش باللاعب أندريس أنيستا في الدقيقة 59.

أستمر دفاع فريق برشلونة عن مرماه محرزاً تقدم بهدف واحد، حتي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة فسجل اللاعب سيرجي راموس هدف التعادل في الدقيقة 90.

لا يزال النادي الملكي متربع علي عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا” برصيد 34 نقطة فخاض 14 مباراة فاز في 10 منها وتعادل في 4 منها وسجله خالي من الهزائم، بينما جاء فريق برشلونة في الترتيب الثاني برصيد 28 درجة فحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *