التخطي إلى المحتوى
مخلص مباراة برشلونة وريال مدريد “كلاسيكو الأرض” 1-1

أنطلقت مباراة برشلونة ريال مدريد في إطار الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الليجا بدأ ريال مدريد استحواذه علي الكورة من قبل اللاعب كريم بنزيمة، وتواجد لاعبي النادي الملكي علي الجانب الأيمن بينما تواجد لاعبي برشلونة علي الجانب الأيسر.

في الدقيقة 10 من عمر المباراة حصل القائد ليونيل ميسي علي ضربة خطيرة دخلت منطقة الجزاء، استلمها اللاعب نيمار وقام بتسديدة عرضية ليهدرها اللاعب سيرجي روبيرتو بعد أن أصدمت الكرة باللاعب فاران وتحولت إلي ضربة ركنية.

أنذر حكم المباراة اللاعب ايسكو ببطاقة صفراء في الدقيقة 13 من عمر المواجهة، بعد أن اعترض لاعب برشلونة نيمار بشكل غير مشروع.

وأهدر لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة تسديدة بعد أن اصتطمد بالاعب ماسكيرانو، وقام اللاعب راموس بعرقل لاعب برشلونة سواريز لكن الحكم قامت بإتاحة الفرصة.

أصدر حكم المباراة في الدقيقة 28 من عمر المباراة بطاقة صفراء للاعب برشلونة البرازيلي نيمار بسبب تدخله بشكل عنيف مع اللاعب إيسكو، انتهي الشوط الأول دون أن يحقق الفريقين أي تقدم.

مع بداية الشوط الثاني سجل اللاعب لويس سوازير الهدف الأول في الدقيقة 52 من عمر المواجهة، وأهدر اللاعب كريم بنزيمة فرصة إحراز هدف، قام المدرب الفني لويس أنريكي باستبدال اللاعب راكيتيتش باللاعب أنتستا.

لايزال فريق برشلونة مسجل تقدماً علي النادي الملكي بهدف، وقام المدرب زيدان باستبدال اللاعب كريم بنزيمة باللاعب ماركو، وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة تمكن اللاعب سيرجي راموس من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *