التخطي إلى المحتوى
نادي روما يعلن غياب الفرعون المصري محمد صلاح لمدة 3 أسابيع

أعلنت إدارة نادي روما الإيطالي صباح اليوم الجمعة 2 ديسمبر، أن المهاجم المصري المحترف في صفوف نادي روما اللاعب محمد صلاح سيتغيب عن الملاعب لمدة تقارب 3 أسابيع، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته في تدريبات الفريق يوم الأربعاء الماضي في “الكاحل الأيمن”.

وقد خضع اللاعب المصري محمد صلاح للفحوصات الطبية الجديدة صباح اليوم الجمعة، ليحدد الطاقم الطبي الخاص بفريق روما الإيطالي مدة غياب الاعب محمد صلاح عن الملاعب.

من المقرر أن يلتقي فريق روما الإيطالي مع غريمه لاتسيو في ديربي روما ضمن منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” في جولته الخامسة عشر حيث ستقام علي أرض ملعب الأولمبيكو” وستشهد تغيب المهاجم المصري محمد صلاح.

وقد تناولت العديد الصحف الإيطالي خبر إصابة اللاعب المصري المحترف محمد صلاح الذي لقي اهتمام كبير من قبل الإعلام الإيطالي، فيعتبر محمد صلاح من أعمد فريق روما الإيطالي.

ومن بحسب التقرير الطبي الذي أثبتته الفحوصات التي أجراها لاعب المنتخب المصري ومهاجهم نادي روما سيتغيب عن مباريات الفريق الإيطالي حتي نهاية الشهر الجاري وسيستعد الفرعون المصري لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *