hit tracker التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد أول المتأهلين الـ 16 بعد التغلب علي كولتورال لونيسا بستة أهداف مقابل هدف

حقق فريق ريال مدريد فوز ساحق علي غريمه كولتورال ليونيسا ضمن جولة الـ 32 لكأس ملك أسبانيا لكرة القدم لموسم 2016\2017 في جولة الإياب، ليكون أول المتأهلين لدور الـ 16 من المنافسات، وانتهت المباراة لصالح النادي الملكي بستة أهداف مقابل هدف علي أرض ملعب سانتياجو برنابيو.

فسجل فريق ريال مدريد ثلاثة أهداف في كل شوط، فأحرز اللاعب ماريانو دياز الهدف الأول في الدقيقة الأولي من عمر المباراة، والهدف الثاني سجله اللاعب الكولومبي جيمس دوديجيز الذي حل بديل في هذه الجولة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالد في الدقيقة 23.

بينما سجل اللاعب ماريانو دياز الهدف الثالث لفريق قبل انتهاء الشوط الأول بثلاثة دقائق، و قبل إعلان الحكم انتهاء الشوط الأول تمكن لاعب كولتورال ليونيسا من تسجيل هدف الشرف في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

دفع المدرب الفني لفريق ريال مدريد الفرنسي زين الدين زايدان بنجله إنزو زيدان بالشوط الأول ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 63، ليعود اللاعب ماريانو دياز ليحرز الهدف الثالث له في المواجهة والهدف الخامس للفريق في الدقيقة 87.

أما الهدف السادس فكان بنيران صديقة من اللاعب سيزار مورجادو أورتيجا الذي أحرز الهدف في مرماه عن طريق الخطأ، ليحقق النادي الملكي فوزاً رائعاً بعد أن حقق سبعة أهداف مقابل هدف في مباراة العودة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *