التخطي إلى المحتوى
اليونايتد يبدأ الترتيب لأولى صفقات ميركاتو الشتاء !

ربما تكون الأجواء باردة الأن فى أوروبا و لكن فى اليونايتد الوضع فى غاية السخونة و الإثارة , الفريق الذى نجح فى أن يكون هو النادى الأكثر تتويجا بالالقاب خلال الـ 30 سنة الماضية و التى كان فيها اليونايتد تحت قيادة السير إليكس فيرجسون فى 27 منها يبحث حالياً عن إستعادة الامجاد و البطولات و ذلك عن طريق ضم لاعبين اكفاء يستطيعون إعادة اليونايتد مجدداً لمنصات التتويج تحت قيادة السيد لويس فان جال .

التقارير الأخيرة أشارت الى أن اليونايتد قد بدأ بالفعل فى الدخول فى مفاوضات مع أولى صفقات الميركاتو بالنسبه لـ الشياطين الحمر و هو لاعب نادى شالكة الألمانى ” ليروي سان ” و ذلك فى صفقة قد تتجازظ الـ 25 مليون يورو فى ظل التألق الكبير و المستوى الرائع الذى يقدمه اللاعب مع الفريق صاحب الألوان الزرقاء فى البوندزليجا .

صحيفة الصن البريطانية من جانبها أكدت إهتمام لويس فان بضم ليروي سان خلال ميركاتو يناير المقبل و أن لم تنجح تلك المحاولات فـ الموعد سيكون فى الصيف المقبل , أى أن لويس فان جال عازم على جعل ” ليروي سان ” شيطاناً أحمر .

ويذكر أن سان قد شارك مع شالكة فى 12 مباراة فى هذا الموسم منها 8 كـ اساسى و نجح فى تسجيل 4 أهداف على الرغم من كون لا يلعب فى مركز المهاجم الصريح بجانب أنه مازال فى الـ 19 من عمره .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *