التخطي إلى المحتوى
مدرب الوصل: سنكون حذرين جداً خلال مواجهة العين.. عموري يصنع الفارق

أكد مدرب الوصل الأرجنتيني رودلفو أروابارينا أن مباراة الوصل والعين الإماراتي التي ستقام اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي ستكون في غاية الصعبة مشدد علي أهميتها، ليستمر فريقه في تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي أجراه أمس “المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات وندخلها بهدف الفوز. حاليًا لا أفكر بالصدارة؛ لأن الطريق لا يزال طويلاً. ما نريده أن نكون بالقمة مع نهاية الموسم”

وأضاف الأرجنتيني رودلفو أرواباينا ” نادي العين فريق كبير ولدينا احترام كبير له، وهو فريق يمتلك خبرة ويطمح للمنافسة وعلينا بذل كل جهدنا لانتزاع الفوز، ولنكون الأفضل علي أرض الملعب في بديل سوي الفوز:”

وعلق المدرب الفني لفريق الوصل علي النتائج التي حققها الفريقين، فحقق فريق العين نتائج إيجابية، فقال “نتائج الفريق السابقة، هي رقم إحصائي، لكنها تظهر الاستمرارية التي تمتع بها العين خلال السنوات الماضية، وأنه كان يتفوق في مبارياته مع الوصل”.

وقام أيضا بتهنئة لاعب العين الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” لحصوله علي جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا، مشير أن عموري من اللاعبين المميزين الذين يستطيعوا تحقيق فارق علي أرض الملعب ويتمتع بإمكانيات عالية، وسنكون حذرين جداً خلال المواجهة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *